-
سلة الشراء فارغة !
سلة الشراء فارغة !
التوصيل
تتولى "فينكا" توصيل
المنتجات داخل المملكة العربية السعودية، ووفق تقديرنا، من المتوقع أن يصل طلبك في
غضون يومين إلى سبعة أيام عمل بدءاً من اليوم الذي يتم تأكيد طلبك عن طريق اتصال
موظفي خدمة العملاء اعتماداً على منطقتك .
رسوم التوصيل في حال
الدفع عند الاستلام او عن طريق بطاقة الائتمان هي 30 ريال.
وفي حال عدم وجود أحد
لاستلام الطلب، سيكون لديك خيار ترتيب موعد اخر للتوصيل أو يمكنك الحصول على
معلومات إضافية حول استلام طلبك من شركة توصيل الطلبات. وإذا لم تتمكني من استلام
طلبك في محاولة التسليم الثانية، فقد تضطري إلى دفع رسوم توصيل إضافية مقابل أي
محاولة توصيل أخرى.
الإلغاء
ندرك تماماً أنه في بعض الأحيان قد تغير رأيك بخصوص الشراء. فإذا غيرت
رأيك قبل استلام طلبك، ما عليك سوى الاتصال بخدمة العملاء على الرقم 920025868 لإلغاء طلبك، وسنبذل قصارى جهدنا في حدود
المعقول لإلغائه شريطة ألا يكون قد تم تنفيذ طلبك بالفعل. وفي حال حدوث ذلك، سوف
نتعامل مع الإلغاء باعتباره إرجاعاً. يُرجى الرجوع إلى قسم المرتجعات أدناه للحصول
على مزيد من المعلومات. وفي جميع الأحوال، يمكنك دائماً الاتصال بخدمة العملاء
لدينا، سوف يسعدهم تقديم العون لك.
المرتجعات
1- حرص على سلامتكم ان
"فينكا" لا يسمح باسترجاع او استبدال المنتجات المباعة في حال كونها
سليمة ومطابقة للمواصفات الشراء.
2- في حال استلام البضاعة غير مطابقة
للمواصفات الشراء يتم الاسترجاع بشرط عدم فتحها و استخدام المنتجات.
3- في حال وصول البضاعة للعميل تالفة
يقوم "متجر فينكا" باسترجاع البضاعة التالفة والتعويض بمنتج آخر على ان
يتم ابلاغ خدمات العملاء فور استلام البضاعة بما لا يتجاوز 24 ساعة.
4- في حال الرغبة بإلغاء الطلب قبل
الاستلام نأمل الإرسال الى خدمات العملاء وعدم استلام الطلب نهائيا وسيتم اضافة
المبلغ في رصيدكم بالمتجر .
هدفنا في "فينكا" ضمان رضا عملائنا عن
مشترياتهم و الاستمتاع بتجربة شراء سعيدة